القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الألعاب المجانية بدون إنترنت للكبار وألعاب البنات

 

ألعاب مجانية

ألعاب جوجل مجانية

يوجد العديد من الألعاب التي يمكن اللعب فيها على هواتف الأندرويد التي قد تحمل متجر تطبيقات جوجل، وكثير من هذه الألعاب هي مجانية تماما، أو تحتوي على محتوى مجاني ومحتوى مدفوع.

يمكن العثور على عدد كبير من هذه الألعاب في متجر التطبيقات الرسمي من Google Play، بما في ذلك الألعاب الشهيرة مثل Subway Surfers، Candy Crush Saga، Clash of Clans، PUBG Mobile، Call of Duty: Mobile والعديد من الألعاب الأخرى. الألعاب المجانية غالبا ما تحتوي على الإعلانات للدعم الاقتصادي، ولكن يمكن شراء الإزالة هذه الإعلانات في العديد من الألعاب.

أهم العاب البنات على جوجل بلاي

يوجد العديد من الألعاب المجانية والمدفوعة التي يحبها البنات على متجر تطبيقات جوجل بلاي، بينها:

1 -  Candy Crush Saga: لعبة قطع الحلوى الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين تجميع الحلوى معا لإنشاء الشيء الجديد.
2 - My Talking Tom: لعبة الحيوانات الأليفة التي يتطلب من اللاعبين العناية بطفل قط، الإعداد الطعام والزينة له، واللعب معه.
3 -  Beauty Salon Makeover: لعبة التجميل الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين العناية بالشعر والمكياج والإزياء الجديدة للشخصية.
4 -  Cooking Fever: لعبة الطبخ الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين تجهيز الطعام وإدارة المطعم.
5 -  Fashion Designer World Tour: لعبة الإزياء الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين التصميم والإنتاج الشرائح الأزياء للعروض الخاصة.
هذه هي الألعاب الشهيرة التي قد تكون من الجديدة للبنات للعبها، لكن هناك العديد من الألعاب الأخرى المتاحة في متجر تطبيقات جوجل بلاي يمكن للبنات التصفح للعثور على اللعبة التي يحبها

ألعاب جوجل بدون إنترنت

هناك العديد من الألعاب التي يمكن اللعب فيها على هواتف الأندرويد التي قد تحمل متجر تطبيقات جوجل بلاي دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، بينها:

1 - Subway Surfers: لعبة الهروب من الشرطة الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين التجاوز العديد من العقبات التي تصاحبهم في الطريق.
2 -  Fruit Ninja: لعبة قطع الفاكهة الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين قطع الفاكهة التي تطلع من الأسفل.
3 - Temple Run: لعبة الهروب من المعبد الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين الهروب من المعبد الذي يحمل شئ مدهش.
4 -  Angry Birds: لعبة الطيور الغاضبة الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين استخدام الطيور الغاضبة لدمر الجدران التي تصاحب الخنازير
5 -  Minecraft: لعبة الإنشاء الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين إنشاء العالم من الطين والحجارة والخشب، والذهاب الإلى المغامرة.
هذه هي الألعاب الشهيرة التي قد تكون من الجيد  اللعب دون الحاجة الي الانترنت

ألعاب للكبار والبالغين

هناك العديد من الألعاب المخصصة للكبار والبالغين التي يمكن اللعب فيها على هواتف الأندرويد التي قد تحمل متجر تطبيقات جوجل بلاي، بينها:

1 - The Room: لعبة الغامضة التي تحتوي على العديد من الغاز والغامض الذي يتطلب من اللاعبين الحل الغاز للحصول على الإطلاع على الشيء الذي يخفي به الغرفة.
2 - Monument Valley: لعبة الجغرافيا الثلاثية الشهيرة التي تحتوي على العديد من الغامض والغاز التي يتطلب من اللاعبين الحل الغاز للحصول على الإطلاع على الشيء الذي يخفي به الغرفة.
  Deus Ex Go  -3: لعبة الألغاز الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين الحل الغاز للحصول على الإطلاع على الشيء الذي يخفي به الغرفة.
4-The Talos Principle: لعبة الألغاز الشهيرة التي يتطلب من اللاعبين الحل الغاز للحصول على الإطلاع على الشيء الذي يخفي به الغرفة
Hitman Sniper: لعبة الإطلاق النار الشهيرة التي تحتوي على العديد من الغامض والغاز التي يتطلب من اللاعبين الحل الغاز للحصول على الإطلاع على الشيء الذي يخفي به الغرفة.
5- Fallout Shelter: لعبة الإدارة الشهيرة التي تحتوي على العديد من الغامض والغاز التي يتطلب من اللاعبين إدارة مدخل الطاقة والغذاء والمياه والصحة للحيوانات والناس في المدينة الكيماوية الخاصة بهم .
6 - Grand Theft Auto: San Andreas: لعبة الجريمة الشهيرة التي تحتوي على العديد من الغامض والغاز التي يتطلب من اللاعبين اللعب دور اللص الذي يحاول الحياة الجريئة التي يحبها.
7 - The Walking Dead: لعبة الغموض الشهيرة التي تحتوي على العديد من الغامض والغاز التي يتطلب من اللاعبين اللعب دور اللص الذي يحاول الحياة الجريئة التي يحبها.
هذه هي بعض الألعاب الشهيرة التي قد تكون من الجيد  للكبار والبالغين، لكن هناك العديد من الألعاب الأخرى المتاحة في متجر تطبيقات جوجل بلاي التي يمكن لعبها أيضا .




تعليقات