القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخبار موقع ai marketing التسويق بالذكاء الاصطناعي

آخر أخبار موقع ai.marketing التسويق بالذكاء الاصطناعي

 
أصبح الحديث الشغال لمستثمري موقع aimarketing عن احتمالية وجود عملية نصب كبرى قد تم تنفيذها وذلك بسبب المشاكل التي ظهرت في الموقع مؤخرا مشاكل متعلقة ببرمجة الموقع وكذلك مراجعة المجمع لحسابات شركة aimarketing والتي نتج عنها وقف عمليات السحب .

لكن لو نظرنا نظرة أوسع لشركة ويكسفورد والتي تعتبر أي ماركتينج جزء منن تلك الشركة والتي كل أبحاثها في مجال التكنولوجيا والبحث العملي والذكاء الاصطناعي نجد أن ما يحدث شئ طبيعي في هذا المشروع والذي أصبح من المشاريع الكبرى والتي أثبت قوته وجدارته الاقتصادية والربحية بشكل لم يكن أحد يتوقعه حتى القائمين على الشركة أنفسهم .

 

لذلك نجدهم يعملون ببطئ شديد حرصا على منهم على أن يكون كل شئ على شكل متوافق ويلائم المشروع من حيث البينة التحتية للموقع لأننا لاحظنا في في بداية المشروع البنية الهشة للموقع وأنه لايرقى اصلا لموقع يعمل بالذكاء الاصطناعي لذلك نجدهم حريصين على اكتمال البنية التحتية بشكل قوي يناسب للمرتبة الاقتصادية والربحية لما وصلت إليه 

aimarketing

هنا يتحدث ألكسندر زيلينكوف عن وجهة نظره ، حيث دافع عن شهادته في البرمجة وعلوم الكمبيوتر ، ويقول بتفصيل كبير أنه عندما يكتب المبرمجون كودًا ولا يتوقعون مثل هذا الحجم الكبير ، حيث لدينا الآن 6 ملايين حساب ، ثم عندما يحدث الفشل ، حتى المبرمج الذي كتب هذا الرمز يصعب عليه إصلاحه ، ويستحيل على الآخرين اكتشافه. هذا هو السبب الرئيسي لإيقاف المدفوعات - هذا ليس عملية احتيال. هذا إصلاح للخطأ ، هذا هو إصلاح وحدة الدفع والموقع بأكمله.

في الواقع ، لا يمكنهم تحديد المواعيد النهائية هنا ، لأنه يمكن إعادة كتابة التعليمات البرمجية وتصحيحها وتصحيحها ، ولكن الأمر صعب للغاية ، فمن الأسهل البدء في كتابة كل شيء مرة أخرى حتى لا تكون هناك مدفوعات احتياطية وما إلى ذلك. لا يمكنهم إعطاء إطار زمني للانسحاب ، فهو مشابه للعملية - يخطط الطبيب لإجراء العملية في 40 دقيقة  

في هذا الصدد ، قررنا إصدار بيان على راديو Aim حول الأخبار التي يتم تداولها في النظام الآن:


1-  تم تحديث صفحة تسجيل الدخول إلى AI Marketing - يتم استخدام خوارزميات أمان إضافية.

2 - تمت إضافة متاجر جديدة إلى منصة التسويق بالذكاء الاصطناعي لتلقي استرداد نقدي في بلدان مختلفة من العالم ، وقد وسعت المتاجر التي تم تقديمها سابقًا على منصة التسويق بالذكاء الاصطناعي جغرافيتها وأصبحت متاحة الآن في المزيد من البلدان.

3 - يتم استلام المبالغ المستردة من عمليات الشراء غير المتصلة بالإنترنت وفقًا للجدول الزمني: 15 يومًا بعد تحميل الإيصال وفقًا لقواعد النظام.

4 - غيّرت بعض المتاجر شروط تقديم استرداد نقدي من عمليات الشراء التي تتم دون اتصال بالإنترنت - فقد نشرت متطلبات لرمز الاستجابة السريعة ، وليس لبطاقة مصرفية لدفع ثمن المشتريات ، كما كانت من قبل.

5 - إطلاق حملات إعلانية جديدة قبل الموعد المحدد ويتم الانتهاء منه في غضون 24 ساعة.

6 - في حسابات بعض الشركاء ، ظهرت مشكلة عدم عرض أي مشتريات للمرة الثانية. تقوم خدمة الدعم بإشعار أن عمليات الشراء تتم كالمعتاد. إنها فقط مشكلة في عرض البيانات. بعد إصدار التحديث ، ستظهر البيانات سيتم تحديثها وسيرى الشركاء بيانات الشراء الحقيقية. تذكر أن هذه المشكلة حدثت بالفعل في يونيو 2022 وتم إصلاحها بعد تحديث النظام.

7 - تولد أعمال الإصلاح طويلة المدى في التسويق بالذكاء الاصطناعي الكثير من القيل والقال.حتى أن هناك مجموعات احتيال تقول إن الإنتربول من المفترض أن يتعامل مع قضايا AiMarketing - هذه كذبة.


 8- نشر الكتاب الكبير عن التسويق بالذكاء الاصطناعي باللغتين الإنجليزية والروسية ، وهو متوفر في المتاجر: أمازون وريدرو.

9 - وأخير التحديث والصيانة التي حدثت يوم الاثنين الموافق 22/9/2022 بعد توقف الصيانة والتحديث منذ شهر ونصف والتحديث كان عن تغير الميزانية المنفقة للاشخاص التي ظهرت عندهم مشكلة 0 والصيانة ارجعت الميزانية المنفقة للوضع الطبيعي يمكن مراجعة حسابك للتأكد . 

الجديد في أي ماركتينج 

تحديثات Ai Marketing - 4 نوفمبر 2022
مرت 4 أيام فقط من شهر نوفمبر. لكن الفريق الفني لشركة Ai Marketing أجرى بالفعل 19 تحديثًا على موقع Ai Marketing الإلكتروني!

ترتبط هذه التحديثات بالتقنيات التالية: Parking Crew و iPhone / Mobile Compatible و Viewpoint Meta و CloudFront و JSON3 و Google AdSense و Google AdSense للنطاقات و Adblock Acceptable Ads و SPF و Amazon و AWS Global Accelerator و nginx و Baidu Bot Disallow و Microsoft BingBot Disallow و Googlebot Disallow و Yahoo Slurp Disallow و Sogou Bot Disallow و Soso Bot Disallow و Yandex Bot Disallow.

نود أن نذكرك أنه خلال أكتوبر 2022 أضافوا إلى موقع AiMarketing الإلكتروني 12 تقنية جديدة.
على موقع شبكة INB قاموا بالفعل بوضع 7 تحديثات في نوفمبر.
تم تجديد اسم مجال AIMarketing لمدة أربع سنوات أخرى. 

لا ينصح بإعادة استثمار الأموال في الإعلان الآن.

تحديثات A Marketing أي ماركتينج لشهر 2023

نقدم بين ايديكم  التحديثات AiMarketing القوية و التي تحدث على موقع أي ماركتينج والمواقع المرتبة به مثل اي ان بي نتورك ، بتاريخ ديسمبر 2022:

تظهر مصادر مستقلة أن الفريق الفني للتسويق AI يشارك بنشاط في تحديثات النظام.

هذا ليس رأي أحد الشركاء الذي يستثمرون في أي ماركتينج  وليس مجرد تخمين لأي شخص يريد أن يقوم بعملية طمأنة فريقه مثلا  لكن هذه معلومات حقيقية تم تلقيها من مصدر مستقل يعمل في مجال التقنية .

تم إنشاء هذا المصدر المستقل مع دوت كوم

 لذلك ، نرى أنه تم إجراء 5 تغييرات على موقع الويب inb network في ديسمبر 2022. لكن موقع cashbackpro biz تمت إعادة كتابته بالكامل في ديسمبر!

 تم إجراء تغييرات على كل التقنيات المستخدمة في هذا الموقع. تم تضمين لقطات من هذه العمليات في هذا الإصدار.

 في الوقت نفسه ، تم إجراء عدد كبير من التغييرات على موقع ai marketing نفسه ليس هذا الشهر ، ولكن الشهر الماضي.

لكننا ما زلنا نرى أن موقع cashbackpro biz غير متصل تقنيًا بموقع inb network. لكن ai marketing مرتبط بشبكة inb network. يعمل فريق Ai Marketing مع جميع المواقع الثلاثة.

 بالنسبة للأشخاص و الشركاء الذين لا يتذكرون cashbackpro biz أو ليسوا على علم به ، نذكركم  بأن فريق Ai Marketing قام بإنشاء هذا الموقع (cashbackpro biz ) عندما واجهت  Ai Marketing حظرًا من Roskomnadzor الروسية ويمكن للأشخاص المسجلين في أي ماركتينج  استخدام هذه الخدمة كـ "باب خلفي" لاسترداد النقود ، و يمكن لهؤلاء الشركاء الذين تم تسجيلهم في AI Marketing من خلال شارة inb تسجيل الدخول إلى حسابات AI Marketing الشخصية الخاصة بهم باستخدام cashbackpro biz

 لذلك ، فإن حقيقة أن cashbackpro biz يتم تحديثه بشكل رائع الآن والتحديثات مستمرة على المواقع الثلاثة  هي أخبار جيدة جدًا!

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا ان شاء الله عندنا أمل في الله بعودة موق اي ماركتينج قريبا

    ردحذف
  2. طمأنونا متى يرجع الموقع أم أن فلوسنا فرحت

    ردحذف
  3. الله ينعل اليوم لي استثمرنا فيه بهذا الموقع

    ردحذف
  4. ممكن تحطو الرابط للموقع بعد التحديث

    ردحذف
  5. عاوزين نعرف الموقع هيشتغل ولا كدا خلاص راحت علينا

    ردحذف

إرسال تعليق