القائمة الرئيسية

الصفحات

 

وظائف أون لاين على الانترنت

 

أعمال على الانترنت اون لاين

يبحث الكثير من الأشخاص عن شغل وأعمال أون لاين عبر الإنترنت وفي الحقيقة في عصر الرقمنة والتكنولوجيا وعصر الإنترنت أصبح وجود  وظيفة ثابتة أون لاين على الإنترنت شيء سهل ويمكن تحقيقه  عليك فقط تعلم بعض المهارات والتي أصبحت رائجة في مجال الأعمال على الإنترنت ومن تلك المهارات التي يجب أن تتعلم إحداها ليس جميعها لتحصل على شغل أون لاين work online ما يلي :

شغل أون لاين على الإنترنت Online work

1 - مهارات الكتابة وعمل الجداول على برنامج اكسيل .
2 – مهارات الكتابة على برنامج  ميكروسوفت وورد
3 – عمل مشاريع وكيفية  تصميمها على برنامج ميكروسوفت بوربوينت
4 – التدقيق اللغوي من الأخطاء الإملائية .
5 - البرمجة سواء برمجة تطبيقات أو برمجة مشاريع محاسبة وشركات
6 – تصميم المواقع والقوالب المختلفة على وورد بريس أو بلوجر .
7 – الخبرة الكافية في مواقع التواصل الاجتماعي لإدارة الصفحات والحسابات لمشاهير أو شركات .
8 – العمل في مجال ترجمة من العربية للغة التي تجيدها ويفضل اللغة الإنجليزية لأنها الأكثر شهرة واستخداما .
9 -  مدرس خاص عبر الإنترنت هناك من أولياء الأمور من يفضلون عدم اختلاط ابنائهم بمعلميهم وهناك من لا يريد ذللك لأسباب خاصة  فيشرعون لتعليمهم أون لاين مستعينين بذلك ببعض برامج البث المتعددة على الإنترنت .
10 -  مهارة تحسين محركات البحث لمواقع الشركات أو الأشخاص فأغلب الشركات تقوم بعمل موقع للشركة لترويج لمنتجاتهم أو الترويج لشركتهم بشكل عام ولا يكون عندهم خبرة في الترويج أو تحسين محركات البحث ليظهر موقعهم  للعامة أو الباحثين عن شبيه لمنتجاتهم فيحتاجون خبراء في محركات البحث  .
11 – التسويق بالعمولة والعمل مع المتاجر العالمية المختلفة مثل أمازون وسوق وجوميا ونون  وبي تيك وغيرها من المتاجر المختلفة حول العالم بعمل حساب إفلييت ومن ثم بدأ النشر والترويج  .
اذا كنت تمتلك إحدى هذه المهارات ما تبقى لك إلا خطوات قليلة لتحصل على وظيفة دائمة على الإنترنت  لتقدم لهم خدماتك في مجالك .
تبقى لك أن تبحث عن المكان الصحيح لتبرز فيه مهاراتك ومن تلك الأماكن والمواقع ما يأتي :

مواقع مهمة على الانترنت للعمل اون لاين

الموقع الأول : خمسات
الموقع الثاني  تصميمي
الموقع الثالث : كفيل
الموقع الرابع : أريد
الموقع الخامس : موقع Freelancerme.
الموقع السادس : Freelancer
الموقع السابع : up work
الموقع الثامن : peopleperhour
الموقع التاسع : Guru
هذه هي بعض الوظائف التي يمكن الحصول من خلالها على توظيف في شركة أو لدى موقع ما أو لدى شخصية مشهورة للحصول على وظيفة براتب شهري
أما عن العمل الحر والتي تستطيع أن تعمل فيه بميزانية خاصية لديك ويكون مدخولك الشهري بناء على احترافك العمل واجتهادك فهو كثير ايضا وموجود منذ سنين على الإنترنت .
الأعمال الحرة على الإنترنت

1 – تداول العملات أو ما يسمى بالفوركس

وهناك تبويب كامل في موقعنا المجلة الاقتصادية عن الفوركس والتداول وتداول العملات المشفرة وكيفية الربح منها يمكن الاطلاع على تلك التبويب من خلال النقر على الرابط التالي :


الربح من الفوركس والعملات المشفرة 

 

2 -  التدوين والكتابة في المجالات المختلفة

بالقيام بعمل موقع أو مدونة ومن ثم إبراز قوتك في مجال كتابة معين والحصول على زوار من محركات البحث ومن مواقع التواصل الاجتماعي  ومن ثم الربح من نشر الإعلانات والترويج لمنتجات مختلفة أو التعاقد مع شركات إعلانات مثل أدسنس .

 3 – عمل مقاطع الفيديو المرئية المختلفة

 والربح منها من خلال التطبيقات المختلفة والتي تعرض الإعلانات وتروج لمنتجات من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها .

ويفضل أن تكون مقاطع مفيدة للفرد والمجتمع وللكبر وللصغير لأنها تعتبر أمانة علمية لأنها تدخل كل بيت ويراها كل طفل وكل مراهق وكل كبير

4 – التجارة الإليكترونية

ويفضل شراء الأكسسوارت  الشبابية للفتيات وللشباب وعرضها على المتاجر المختلفة أون لاين مثل امازون ونون وغيرها من المتاجر العالمية المشهورة .
هذه بعض الأعمال الحروة وقبلها الوظائف التي تسطيع القيام بها أون لاين فقط لابد من وجود عزيمة وإصرار لتحقيق هدفك والسعي عليه وتنمية مهاراتك  لتجاري عصر العولمة وعصر السرعة عصر الرقمنة والتكنولجيا عصر الإنترنت والعمل أون لاين  work online .

تعليقات