القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شركات الفوركس مع مميزات لا تنتهي وبونص على الايداع


افضل شركات الفوركس

 

أفضل شركات الفوركس مع مميزات لا تنتهي وبونص على الايداع

 

أصبح التداول اليوم لا بديل عنه في الوقت الذي يبحث الكثيرون عن مصدر خارجي لكسب الأموال والإدخار وتحقيق ربح يومي واسبوعي  من خلال العمل على منصات التداول المختلفة , ويكون هذا بعد التعليم الكافي الوافي لكل مبادئ التداول بل والتدريب العملي على حسابات ديمو وكسب استراتيجيات مربحة للفوركس وقد سبق أن شرحنا ذلك في مقالات سابقة يمكن الإطلاع عليها .

 

بعد ذلك كله تأتي المرحلة التالية وهي البحث عن وسيط فوركس يمتاز بالثقة والأمان حتى تبدأ في التداول من خلال تلك الوسيط وهناك قلة من شركات الوساطة في التداول التي تمتاز بالثقة ذكرنا بعضها في مقالات سابقة واليوم نتحدث عن شركها بها تلك الميزة وهي شركة aximtrade .

 

مميزات شركة aximtrade للتداول والوساطة

1- توافق الأسعار المعلنة من شركة aximtrade  (الشارت) مع الأسعار العالمية مما يحقق طمأنينه كافية لك في عدم التلاعب بالأسعار وهي من أهم الميزات التي يجب التحقق منها عند التسجيل في شركة ما .

2- أنواع مختلفة من الحسابات التي تتناسب مع احتياجات المتداول المختلفة عبر الأوقات المختلفة للتداول فهناك حساب cent  وحساب STANDARD و حساب INFINITE الحد الأدنى للإيداع في تلك الأنواع من حسابات التداول هو فقط 1$  مما يتيح للجميع العمل على تلك الشركة بأقل مبلغ للإيداع وحتى يمكنك كمبتدئ تجربة المخاطرة في تداول الفوركس والدخول في الحالة النفسية للمتداول بأقل حجم رأس مال وهو 1$  وهناك نوع أخر من حسابات التداول أيضا يلبي طموح متداولي الفوركس  وهو حساب ECN وأقل إيداع هو 50$

3- رافعة مالية حتى 1:3000 في بعض الحسابات مثل حسابات ستاندر STANDARD 

4 - بونص على الإيداع وهو خاص بحساب ستاندر  STANDARD عند فتح حساب يمكن المطالبة بالبونص عند الإيداع كما موضح تاريخ بداية البونص وانتهاؤه على صفحتك الشخصية داخل الموقع ..

5 - مجموعة كبيرة من وسائل الإيداع والسحب وعلى راسها بيرفكت موني و حساب سكريل كما يعطي خيارات الدفع من خلال العملات المشفرة والبطاقات المصرفية المختلفة 

6 - سرعة في تنفيذ الأوامر على منصات شركة aximtrade  المختلفة 

7- يوجد قسم خاص بنسخ التداول من عمالقة المتداولين حول العالم لمحبي نسخ التداول 

8 -  يوجد قسم المراسلة مع الدعم الحي المباشر وهناك قسم باللغة العربية فقط عند الكتابة للدعم باللغة العربية سيقوم الدعم العربي بالرد عليك .

9 -  يوجد تبويب للمعاملات السابقة والتي قمت بعملها على حسابات التداول الخاصة بك 

10 - يوجد تبويب صندوق البريد لتحديثات الشركة من خلال موقع شركة أكسيم تريد

11 - يوجد تبويب الشراكة إذا أحببت أن تكون وكيل للشركة مع بيان قائمة العملاء الذين يسجلون تحت وكالتك

ويوجد العديد من المميزات الكثيرة التي يصعب حصرها ولكن يمكنك معرفتها كاملة زيادة على ما ذكرناه بعد التسجيل والبدء في التعرف بشكل مباشر على شركة أكسيم تريد وسنترك لك الآن رابط التسجيل في الشركة

 

للتسجيل في الشركة اضغط الرابط التالي    التسجيل في شركة aximtrade 

تعليقات